نقل ميدو للعناية المركزة بعد تأييد حبس نجله
تعرض نجم منتخب مصر الأسبق أحمد حسام "ميدو" إلى وعكة صحية، ونقل إلى المستشفى على إثرها في الساعات القليلة الماضية.
وتغيب ميدو عن تقديم برنامجه التلفزيوني، بسبب تعرضه لوعكة صحية ونقله للعناية المركزة بأحد المستشفيات المجاورة لمنزله.
وتعرض ميدو لهذه الوعكة بعد تأييد حبس نجله حسين في الدعوى القضائية التي يتم النظر بها في محكمة الطفل.

حبس نجل ميدو 7 أشهر
وأصدرت محكمة مستأنف الطفل في القاهرة حكمها بتأييد حبس نجل ميدو لمدة 7 أشهر بسبب القبض عليه في كمين أمني بمنطقة التجمع الخامس وبحوزته مواد مخدرة بجانب قيادة السيارة دون امتلاك رخصة بسبب عدم بلوغه السن القانوني.
وتعرض ميدو لأزمة صحية بعد تأييد حبس نجله ليتم نقله على الفور للمستشفى للخضوع لفحوصات طبية.
واتجه ميدو للعمل الإعلامي بعد اعتزاله كرة القدم عقب مسيرة حافلة دافع خلالها عن ألوان عدة أندية أوروبية أبرزها توتنهام الإنكليزي ومرسيليا الفرنسي وروما الإيطالي.
نبض