بشجاعة... نسرين شقيقة أمير كرارة تعلن إصابتها بالبهاق
في خطوة شجاعة حظيت باحتفاء ودعم واسع غير مسبوق، كسرت نسرين كرارة، شقيقة النجم المصري أمير كرارة، حاجز الصمت كاشفةً للمرة الأولى عن رحلتها الشخصية والمعقدة مع مرض "البهاق"، في رسالةٍ مؤثرة وملهمة نشرتها عبر حسابها الشخصي على منصة "إنستغرام"، ركزت فيها على قيم التصالح والرضا وتقبل التغيرات الجسدية. وشاركت نسرين صورة عفوية تظهر بوضوح معالم البهاق على جسدها وأطرافها، مستعرضة بكل فخر مراحل تقبلها الطويلة للمرض بعد سنوات من المعاناة النفسية.
.png)
وتحدثت عن تحول علاقتها بالمرض من خانة الابتلاء والمقاومة المستمرة والضعف إلى خانة "النجاة" والسلام الداخلي، واصفة تعاملها مع المرض كأنه شخص حاولت مقاومته مراراً وفشلت، حتى قررت في النهاية ألا تحاربه بل تحبه وتستفيد منه. وكتبت في رسالتها: "بدأت أفهم إن كل اللي ظاهر على جلدي كان بيكلمني وبيعلمني، كأنه بيحكي عن كل اللي شفته من أول ما جيت الدنيا. كل بقعة كانت بتكبر، وكأنها بتتكلم بالنيابة عني، وبتقول كل حاجة مقدرتش أقولها، لحد ما حبيت ابتلائي ومبقتش عايزاه يمشي... وساعتها عرفت إنه عمره ما كان اسمه ابتلاء، كان اسمه نجاة".
.jpg)
هذه الشجاعة الإنسانية قوبلت بموجة دعم عارمة من الأوساط الفنية والجماهيرية، يتقدمها شقيقها الفنان أمير كرارة الذي كان أول المساندين، مغازلاً إياها بكلماتٍ مليئة بالمحبة قائلاً: "هو انتي فيه في حلاوتك؟"، لترد عليه بحفاوة واعتزاز. ولم يقتصر الدعم عليه، بل سارعت باقة من ألمع النجوم مثل أحمد زاهر، وروجينا، وشيكو، وعبير صبري، والمؤلفة إنجي علاء، الى توجيه رسائل فخر وتشجيع مشيدين بقوتها وثقتها بنفسها، ومؤكدين أن الجمال الحقيقي يكمن في الرضا النفسي.
يُذكر أن النجم أمير كرارة شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال بطولة مسلسل "رأس الأفعى" الذي ناقش جهود الأمن الوطني.
العلامات الدالة
الأكثر قراءة
سيدخل الجيش اللبناني إلى هاتَين المنطقتين خلال المرحلة التجريبية، كما اتفق الطرفان على كيفية التعامل مع الأنفاق ومواجهة تعزيزات "حزب الله".
نبض