إجلاء الدفعة الأخيرة من اللبنانيين إلى جدّة من السودان

إجلاء الدفعة الأخيرة من اللبنانيين إلى جدّة من السودان
من عملية إجلاء الدفعة الأولى من اللبنانيين في مطار بيروت (حسام شلبارو).
Smaller Bigger
تبلّغت وزارة الخارجية والمغتربين وصول الدفعة الثانية والأخيرة من اللبنانيين إلى مدينة جدّة، والذين تم إجلاءهم من السودان على متن سفينة للبحرية الملكية السعودية، تمهيداً لعودتهم السريعة إلى لبنان.

وأعلنت الوزارة عن قرب انتهاء عملية الإجلاء، علماً أنّه "يمكن عند الضرورة التواصل مع سفيرة لبنان في السودان ديما حداد على رقم الواتسأب لتقديم كل مساعدة ممكنة +249901748097".
العلامات الدالة

الأكثر قراءة

المشرق-العربي 6/24/2026 9:19:00 PM
مثل اليوم الأربعاء أمام محكمة بانكستاون في أستراليا لنفي اتهامات تتعلق بقضية عنف أسري.
شمال إفريقيا 6/23/2026 10:35:00 PM
بعد سنوات من الجدل القضائي... تنفيذ حكم الإعدام بحق "فتاة بورسعيد"